خطوات العملية الانتخابية لمجلس ادارة الجمعية 23 /12 /2023

إنتخابات مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين المصرية

المزمع عقدها يوم السبت الموافق 23/12/2023
بمقر الجمعية بمدينة السادس من أكتوبر

إرشادات عامة للناخبين

أولاً: سيتم التصويت إلكترونياً من خلال المنصة الرقمية على شبكة المعلومات الدولية لشركة E-magles بمقر الجمعية بمدينة السادس من اكتوبر:-

شركة E-Magles هي أول منصة إلكترونية لإدارة الجمعيات العمومية و مجالس الإدارة في جمهورية مصر العربية حيث تتيح المنصة إجراء عمليات التصويت والفرز و الإحصاء و إصدار التقارير الكترونياً بكل دقة و سرعة مع ضمان النزاهة و الشفافية.

 ثانياً: محددات نظام التصويت:-

وفقاً لما تنص عليه لائحة النظام الأساسي للجمعية بشأن الأشخاص الذين يحق لهم حضور إجتماعات الجمعية العمومية والتصويت على إنتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية فإنه يتعين على الناخب إتباع الخطوات التالية:-

  1. التوجه لمكتب التسجيل لإثبات الحضور والتأكد من تحقق توافر شروط أحقية التصويت.
    • مضي عام على الأقل من تاريخ الحصول على عضوية الجمعية.
    • سداد الإشتراكات حتى نهاية عام 2023م.
  1. الحصول على بطاقة الكود التعريفي وكلمة المرور الخاصة بعملية التصويت (يتم الحصول عليها عند تسجيل الحضور بمقر الجمعية بالسادس من اكتوبر ).
  2. التوجه إلى قاعة الإنتخابات لإجراء عملية التصويت من خلال أجهزة الحاسب الآلي المعدة لذالك تحت إشراف شركة E-magles و مجموعة عمل تنظيم إجراءات الإنتخابات المشكلة لهذا الغرض.
  3. تتم عملية التصويت من خلال إختيار الناخب لعدد خمسة عشر عضواً من القائمة الموجودة ببطاقة الإنتخاب الإلكترونية والتي تضم تسعة وعشرون مرشحاً مع العلم أن النظام لن يسمح بحفظ الترشيحات في حالة إختيار أقل أو أكثر من الخمسة عشر مرشح.
  4. فور الإنتهاء من عملية التصويت يرجى التدقيق والمراجعة قبل الضغط على زر إعتماد حيث أنه لن يكون مسموح بالدخول إلى بطاقة الإنتخاب الإلكترونية مرة أخري لتعديل الإختيارات.
  5. فور الإنتهاء من عملية التصويت سيتم توجيه الناخب إلى قاعة إجتماع الجمعية العمومية لحضور فاعليات الإجتماع.  

ملحوظة هامة

“سيتم فتح باب التصويت إعتباراً من الساعة الثانية من بعد ظهر يوم السبت الموافق 23/12/2023م حتى الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم بمقر الجمعية بالسادس من اكتوبر ولن يسمح بإجراء عملية التصويت بعد هذا الموعد نهائياً”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى